أ.د طارق راشد يراجع الخطوات النهائية لخطط عمل اللجان باجتماع اللجنة المنظمة لاسبوع شباب الجامعات   -  
أ.د طارق راشد يراجع الخطوات النهائية لخطط عمل اللجان باجتماع اللجنة المنظمة لاسبوع شباب الجامعات

اجتمع رؤساء اللجان المنظمة للاسبوع شباب الجامعات برئاسة الأستاذ الدكتور طارق راشد رحمي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ورئيس اللجنة المنظمة حيث بدأ الاجتماع  بعرض سريع من  سيادته لما تم  بالفعل وما يجب استكماله  ، وقد قدمت لجنة المراسم خطة عمل اللجنة لحفل الافتتاح والختام واستقبال وفود الجامعات المشاركة منذ قدومهم وحتى مغادرتهم وعرضت لاماكن الاستعلامات بالجامعه .

 كماعرضت لجنة تكنولوجيا المعلومات ما قامت به من ادخال بيانات الجامعات المشاركة وعمل المراجعة النهائية لها وما تم تجهيزة لرفع كفاءة شبكة الانترنت .

ثم عرضت لجنة التسكين التصور النهائي لخطة التسكين وما تم اتخاذة من اجراءات في هذا الصدد  واستعدادات مدينتي  الطلبة والطالبات لاستقبال الطلاب المشاركين والسعة الاستعابية لهم .

كما عرضت  لجنة التغذية الى ما تم  الاتفاق عليه بشأن وجبات التغذية، ومواعيد وطريقة تقديمها واشكال العبوات وشركات النظافة  التى ستتولى جمع العبوات المستخدمة .

واستعرضت لجنة المواصلات خطة  تجهيز وسائل النقل من حملة الجامعة والكليات لنقل الوفود داخل الاسماعيلية  وتحديد احتياجات اللجان العامة والمنافسات الخدمية من وسائل النقل  كما تم  عمل خريطة  لدورة السيارات بين الجامعة القديمة ومدينة الطالبات والجامعة الجديدة وتجهيز نقاط تجمع داخل الجامعتين .

وقدمت اللجنة الطبية ما تم تجهيزه سواء  النقاط الطبية داخل الجامعة القديمة والجديدة والمدن الجامعية،والفرق الطبية من أطباء ومسعفين في أماكن المنافسات وأماكن الإعاشة ،وتوفير سيارات إسعاف في أماكن المنافسات ، وتدريب الطلاب المعاونين للجنة على الاسعافات الأولية كما سيتم الاستعانة بفريق الهلال الأحمر وفرق المراقبة الطبية وتخصيص اماكن واستقبال الحالات الطارئة بالمستشفى التخصصي طوال المنافسات كما سيتم عمل اختبارات الطب الوقائي للعاملين في المدن والمطاعم ، وفي نهاية الاجتماع أكد  الأستاذ الدكتور طارق راشد على اهمية الالتزام بالمواعيد المحددة لاستكمال أعمال اللجان ، كما حدد مواعيد للقاءات مع اللجان منفردة ، وقرر لقاء مع الشباب المشاركين بالأسبوع دون رؤساء اللجان حتى يعطي الشباب مساحة كافية من الحرية في التعبير عن اراءهم ومقترحاتهم